اعتماد نتيجة الإعدادية بالقليوبية 2019 رسمياً من محافظ القليوبية

اعتماد نتيجة الإعدادية لـ محافظة القليوبية 2019 رسمياً سيتم الأسبوع المقبل حيث أعلن عادل عطية مديرعام التربية والتعليم بالقليوبية الأن أن أعمال التصحيح والمراجعة ستنتهى الأحد القادم.

موعد اعتماد نتيجة الإعدادية بالقليوبية 2019

رسمياً من محافظ القليوبية

وصرح عادل عطية مدير عام التعليم بالقليوبية أنه سيتم اعتماد النتيجة بشكل رسمى من الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية الأسبوع المقبل.

وينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي إنهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول حتى يدركون الجهد الذي تم بذله ومشاهدة نجاحهم المبهر، وقد أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الأول وتحديدا في نهاية الأسبوع الماضي.

مع انتظار النتيجة والتي من المتوقع أن يتم اعتمادها الأثنين المقبل 5 فبراير الجاري ،  قبل بدء الفصل الدراسي الثاني، حيث أدى الامتحانات نحو 86 ألف طالب وطالبة تقريبا على مستوى محافظة القليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

برقم الجلوس الترم الاول 2019

في نفس السياق قال وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة القليوبية طه عجلان أن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، على أن يتم تكريم الأوائل على المحافظة بعد اعتماد النتائج بشكل رسمي في فبراير القادم. ويمكن لطلاب محافظة القليوبية الحصول على النتيجة من خلال بوابة المحافظة أول مديرية تعليم القليوبية برقم الجلوس.

http://qalyoubia.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

وسيتم تحديث هذا المقال بكل جديد عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية وموقع الحصول عليها بشكل مباشر برقم الجلوس لـ الترم الاول 2019.

الجدير بالذكر أن نتائج امتحانات الصف الأول الأعدادى ظهرت فى المدارس

 

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: