عمال يخالفون القانون رغم العجز والمرض

عمال يخالفون القانون رغم عجزهم الكامل يصرون بان يتقدموا كل العاملين بالمدرسة بأعمالهم.

يعرفعم كل من يدخل المدرسة هما محمد ، وفوزي عمال مدرسة خالد بن الوليد الاعدادية بنين بالقناطر الخيرية.

من يقرأ ملفاتهم يجد أن الأوراق تسمح بالإعفاء من اعمال كثيره، لاصابات بالقدم وبحكم القانون يعفيهم.

يصرون على مخالفة القانون من أجل أرضاء الله وحبهم لعملهم .. نوع غريب من البشر رغم كبر سنهم وتجاعيد السنين.

ام يمنعهم كل ذلك من تنظيف جميع الفصول حتى تكون مدرستهم من انظف المدارس.

مثال مشرف للموظف العام وكانت تشاركهم مديرة المدرسة سوسن ابوالسعود الاعمال حتي تم غسيل فصول الطلبه بالكامل.

هم جنود تعمل في صمت يطبقون المثل القائل  انظر ماأنت صانع وما أنت زارع.

اظهر المزيد
إغلاق