فتح تظلمات نتيجة الاعدادية بالقليوبية “التيرم الأول”

فتح تظلمات نتيجة الاعدادية بالقليوبية “التيرم الأول” الأسبوع المقبل، بعد أعتماد النتيجة رسميا أمس ، تصريحات جديدة اليوم لزيادة أطمئنان الطلاب.

أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عن بدء تلقى تظلمات من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، من يوم الأحد المقبل، الموافق الأحد 10 فبراير 2019، ولمدة اسبوعين.

وتبدأ الإدارات التعليمية تلقى طلبات التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية بدءا من الأسبوع المقبل طبقا للجدول المعد لذلك بالمديرية.

من خلال كنترول الشهادة الاعدادية بكل ادارة والتوقيع على نموذج بعد الأطلاع طبقا للشروط.

من الساعة التاسعة صباحاً، حتى الساعة الواحدة ظهراً. وسيتم أعلان نتيجة التظلمات برقم الجلوس طبقا للتواريخ المعلنة.

بدء تلقى تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية

وأشار أن بدء تلقى تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية يأتى عقب أعتماد النتيجة رسمياً، حيث ظهرت منذ ساعات نتيجة الصف الثالث الأعدادي الترم الأول 2019 فى محافظة القليوبية،وبعد ظهور نتيجة الشهادة الأعدادية يبحث الطلاب عن طريقة التظلم من النتيجة بالقليوبية ، خصوصا بعد تدني الدرجات في العديد من الإدرات التعليمية لبعض الطلاب.

وأكد عادل عطية مدير عام التعليم بالقليوبية أن المديرية حريصأخذ كل طالب حقة وفتح باب التظلمات على النتيجة، يأتى من أجل الطالب ومن يرغب فى التظلم على نتيجته أن يقدم طلب فى الإدارة التابع لها ويسدد رسوم التظلم المقررة طبقًا للقانون.

بدء تلقى تظلمات الإعدادية 10 فبراير بالقليوبية

وقال إسلام عبد الفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بالقليوبية، إنه تم تشكيل لجنة لتلقى التظلمات لبحثها، ومراجعة ورقة الإجابة من قبل الطالب وولى الأمر وحضور موجه من الموجهين.

وأضاف ، فى بيان له، وفى حالة أحقية الطالب سيتم اضافة الدرجات التى يستحقها، مؤكداً أن حق أى طالب لن يضيع وأنه حريص على مصلحة الطالب.

وأشار عاطف سلامة وكيل المديرية أن عدد من تقدموا لأداء الإمتحانات 89 الف و805 طالب وطالبة،وأدى الإمتحان89 الف و 129 طالب وطالبه.

يذكر أن الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ، أمس ،نتيجة الفصل الدراسى الاول لامتحان الشهادة الاعدادية بنسبة 73.44% كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة 71.85% بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

الجدير بالذكر ان نسبة العام الماضي 2018 نتيجة الفصل الدراسى الاول للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت71.2 % .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: