محافظ القليوبية يقدم التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيدهم وثورة 25 يناير

رفع درجة الإستعداد القصوي إستعدادا لإحتفالات عيد الشرطة

قدم محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق  ، التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيدهم وثورة 25 يناير مؤكدا أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين لما يقوم به رجال الشرطة من جهود مضنيه لتوفير الأمن والأمان في ربوع مصر.

وقال المحافظ، إن رجال الشرطة المصرية يثبتون دائماً بسالتهم وعراقتهم وأصالتهم وانتمائهم لهذا الوطن لما يقدمونه من غالٍ ونفيس في سبيل حمايه تراب الوطن.

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية اليوم الذي عقد برئاسة الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية وبحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائبة المحافظ والدكتور عواد أحمد السكرتير العام واللواء حازم الذهبي نائب مدير أمن القليوبية

كما أعلن محافظ القليوبية رفع درجة الإستعداد القصوي إستعدادا لإحتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير بجميع أجهزة المحافظة.

وكذا الوحدات المحلية والمديريات والمصالح الحكومية ومنع الإجازات والراحات لقيادات المحافظة بمختلف القطاعات، وذلك استعدادا لاحتفالات المحافظة بأعياد الشرطة.

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات والمصالح الحكومية بالتواجد في أماكن عملهم.

واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حماية المنشات والممتلكات اعتبارا من اليوم وموافاة غرفة العمليات بالمحافظة بأي أحداث فور وقوعها.

وأكد المحافظ على تشديد الإجراءات الأمنية والوجود الأمني بجميع المنشآت الحيوية بالمحافظة، والميادين العامة، والمتنزهات وأماكن تردد المواطنين، وتكثيف الدوريات على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة.

وشدد المحافظ، على ضرورة تواجد قيادات المصالح الحكومية من مديريات وهيئات وشركات، والمرور المستمر وعمل نوبتجيات على مدار الـ24 ساعة.

على أن تتلقى غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بلاغات غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات على مدار 24 ساعة.

اظهر المزيد
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: