مصرع سائق توك توك بسكين نسيبه بالقليوبية

كتب – ياسر كامل :

مصرع سائق توك توك بسكين نسيبه بالقليوبية .. حيث شهدت منطقة الخصوص بالقليوبية جريمة قتل بشعة حيث طبق مبيض المحارة المثل القائل “انا وابن عمى”.

حيث طعن مبيض المحارة زوج شقيقته بسلاح ابيض بعد مشاجرة بينه وبين المجنى عليه ونجل عمه بسبب خلافات زوجية .

تلقى اللواء ايهاب خيرت مدير امن القليوبية اخطار من النقيب محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص.

وذلك بوصول رجب ممدوح حجازى على ” 38  سنة” سائق توك توك لمستشفى المطريه العام جثة هامده.

اثر اصابته بعدد 3 طعنات بالظهر من الجهه اليسرى .. وتم التحفظ على الجثه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابه.

كشفت تحريات العميد محمد الألفي مدير مباحث القليوبية وبسؤال والد المتوفى ممدوح حجازى على 59 سنة عامل.

قرر بحدوث مشاده كلاميه بين نجله المتوفى وكلا من  صابر عبدالمطلب صابر أبو بكر 25 سنه مبيض محاره  (شقيق زوجة المتوفى).

واحمد بكر صابر بكر   44 مبيض محاره  ( نجل عم الاول ) .. بسبب خلافات زوجيه بينه وبين شقيقة المتهم الأول.

مصرع سائق توك توك بالخصوص

وتطورت المشاجرة وقام على اثرها المتهم الأول بالتعدى على نجله بالضرب بسلاح ابيض مطواه محدثا اصابته.

والتي أودت بحياته .. وفرا هاربان .

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان اثناء محاولتهما الهرب لبلدتهما بمحافظة اسيوط .

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعه وتم بارشاد الاول ضبط السلاح المستخدم والتحفظ عليه .

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: